طلب ميزات على الويكي

From Meta
Jump to navigation Jump to search
This page is a translated version of the page Request features and the translation is 84% complete.
Outdated translations are marked like this.
Other languages:
Deutsch • ‎English • ‎Türkçe • ‎español • ‎français • ‎magyar • ‎português do Brasil • ‎svenska • ‎русский • ‎العربية • ‎বাংলা • ‎中文 • ‎中文(中国大陆)‎ • ‎中文(台灣)‎ • ‎日本語 • ‎한국어

إذا أردت طلب تعديل تغييرات أو إضافة ميزات للويكي الخاص بك، فقد أتيت للمكان الصحيح.

لتعديل ميزات بسيطة (كتفعيل إمتدادات أو تغيير صورة اللوغو/الأيقونة إلخ.) فبإمكانك عملها من صفحة (خاص:ManageWiki) على الويكي الخاص بك. لإعدادات أخرى خارج الويكي فنحن نستخدم منصة خارجية، تدعى Phabricator. وهو يشبه كثيراً نظام تذاكر المساعدات، ستقوم بإنشاء تذكرة لطلبك.

إذا كانت لامتدادات غير مذكورة في الويكي الخاص بك، فقم بفتح تذكرة على منصة phabricator لتفعيل/إلغاء تفعيل الإمتدادات (تعتمد على حسب المطلوب). إذا كانت الميزة التي تحتاجها غير متوفرة أيضًا على الويكي، بإمكانك فتح تذكرة أخرى تتعلق بها على المنصة.

استخدام Phabricator

للتسجيل في Phabricator اضغط على هذا الرابط (استخدم بيانات حسابك في MediaWiki)، واضغط هنا لربط البريد الإلكتروني (حتى يتم إعلامك بشأن تذكرتك التي أرسلتها). منصة Phabricator تم تنصيبها واستضافتها في خوادمنا، لذا بريدك الاكتروني (وبيانات حسابك الأخرى) لن تذهب أو تنقل إلى طرف ثالث. ملاحظة: لاستخدام المنصة، لابد من تأكيد بريدك الإلكتروني.

في الماضي قمنا بتتبع الطلبات على هذه الصفحة (انظر للأرشيف)، وقمنا بتنويه مستخدمينا بوضع أي طلبات غير متعلقة بالإمتدادات/تعديل ميزات (مثل نقل الويكي إلى Miraheze أو صناديق المعلومات) على منصة Phabricator. حيث توجد نماذج مختلفة حسب الطلب الذي تريد إصداره.

أنواع الطلبات

ملاحظة: لأي طلب تصدره رجاءً تأكد من أنه يحتوي على اسم الويكي الخاص بك!

To help us out, please create a separate task for each feature request.

نحاول جعل استخدام منصة سهل قدر المستطاع. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في إنشاء تذكرة، فلا تترد في طلب المساعدة على IRC أو SN.

You can also read this for a in-depth Phabricator tutorial.

الأرشيف

هنا توجد جميع الطلبات السابقة التي تم أرشفتها: